تعلم كيف تصمم مؤقت زمني للألعاب على برنامج Unity 3D
تعلم كيف تستفيد من تصمم مؤقت زمني لاستعماله في الالعاب للكثير من الاهداف مثل :
- اطلاق النار في مدة زمنية
- تحرك الجسم كل مدة زمنية معينة
- تحرك المصاعد والعوائق .... والكثير من الافكار الاخرى
.
// -------------------------- Script Code -------------------------------- //
using UnityEngine;
using UnityEngine.UI;
public class timer : MonoBehaviour {
public Text tx;
public float SpeedTimer=1; // سرعة تحرك الوقت
public float MaxTimeTimer = 10f; // اعلى قيمة للمؤقت
public float TmTimer; // قيمة المؤقت
private void FixedUpdate() {
Timer();
tx.text= "Time" + " : " + TmTimer .ToString() ;
}
public void Timer(){
TmTimer += Time.fixedDeltaTime * SpeedTimer;
if(TmTimer >= MaxTimeTimer){ TmTimer=0; }
}
}
//-------------------------------------- -----------------------------------//
Post a Comment